التفاح يساعد الحوامل في وقاية أطفالهن من أزمات الربو التفاح
برلين/ كشفت نتائج الأبحاث العلمية الحديثة، أن تناول تفاحة يوميا يساعد النساء الحوامل في الوقاية من تعرض أطفالهن لأزمات ربوية ونوبات سعال.
وأشارت الأبحاث إلى أن الأطفال الذين يولدون لأمهات اعتدن على تناول التفاح بكثرة خلال فترة الحمل كانوا أقل عرضة للمعاناة من الأزمات الربوية والسعال مع بلوغهم الخامسة من عمرهم, وذلك بالمقارنة بالأطفال الذين يولدون لأمهات لا يتناولن التفاح.
وأوضحت الأبحاث تراجع معدلات إصابة الأطفال بالأزمات الربوية بنسبة 27 في المائة في حال تناول أمهاتهم للتفاح بالمقارنة بالأمهات اللاتي لا يتناولن هذه الفاكهة.
المصدر: نسيجها