اغلق هذه النافذة  أنت غير مسجل بشبكة ابن الخليج; للتسجيل اضغط هنا; للمساعده وشرح طريقة التسجيل اضغط هنا

شبكة ابن الخليج

Sitemap | Archive | Tag Could
معهد مطور - ينتهي الإعلان بتاريخ 16\10\2008
التسجيلالبحثمشاركات اليوماجعل جميع المنتديات مقروءةالأرشيف

منتديات نظرة حب - ينتهي الاعلان بتاريخ 6\11\2008جديد برامج وأخبار الالعابالرَّقائق دعوة لترقيق القلوب - ينتهي الاعلان بتاريخ 6\11\2008
كل مايخص المرأة والمجتمعاجمل واروع الصورنغمات إنتظار الشادي - ينتهي الاعلان بتاريخ 6\11\2008

القهوة والشاي قد يكون لهما أثر وقائي من سرطان الكلى

مناقشة موضوع القهوة والشاي قد يكون لهما أثر وقائي من سرطان الكلى في طبخ; القهوة والشاي قد يكون لهما أثر وقائي من سرطان الكلى فنجان قهوة بوسطن/ توصلت نتائج دراسات أمريكية حديثة، إلى أن تناول القهوة والشاي ربما يكون لهما أثر وقائي من سرطان الكلى، بينما اللبن والصودا والعصير ل ...

العودة شبكة ابن الخليج> اسرة ومجتمع> طبخ

رد
 
LinkBackأدوات الموضوعطرق مشاهدة الموضوع
قديم 12-26-2007, 08:00 صباحاً   #1 (permalink)
:: قسم المرأة والصحة ::
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 3,224
معدل تقييم المستوى: 673الأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيط
القهوة والشاي قد يكون لهما أثر وقائي من سرطان الكلى


 ارز   بقسمات   مشوربات  القهوة والشاي قد يكون لهما أثر وقائي من سرطان الكلى  مطبخ شميشة   اكلات لبنانية   اكلات خفيفه   اكلات عربيه   مطبخ 2008

القهوة والشاي قد يكون لهما أثر وقائي من سرطان الكلى فنجان قهوة
بوسطن/ توصلت نتائج دراسات أمريكية حديثة، إلى أن تناول القهوة والشاي ربما يكون لهما أثر وقائي من سرطان الكلى، بينما اللبن والصودا والعصير ليس لديهما فيما يبدو أثر بطريقة أو أخرى.
وتشير هذه النتائج التي استندت إلى تحليل 13 دراسة سابقة، إلى أن الأشخاص الذين تناولوا ثلاثة أكواب من القهوة أو أكثر يوميا انخفضت لديهم احتمالات الإصابة بسرطان الكلى بنسبة 16%، مقارنة بأولئك الذين تناولوا اقل من كوب واحد يوميا. وهؤلاء الذين تناولوا كوبا واحدا من الشاي وزنه 8 أوقيات يوميا قلت لديهم مخاطر الإصابة بالمرض بنسبة 15% مقارنة بالذين لا يتناولونه.
وقال الباحثون إنه بينما لا تشير الدراسة إلى أن القهوة و الشاي يقللان بشكل مباشر من سرطان الكلى هناك أسباب تفسر السبب الذي قد يجعل هذه المشروبات مفيدة، مشيرين إلى أن استهلاك القهوة والشاي ربما يرتبط بانخفاض بسيط في سرطان الكلى بينما تناول مقادير من اللبن والعصير والمياه الغازية ليس له صلة بهذه المخاطر.
ويشير الباحثون إلى أن القهوة والشاي تتضمنان مركبات مضادة للأكسدة ربما تساعد في حماية خلايا الكلى من أضرار تزيد من احتمالات الإصابة بالسرطان.
ويعتقد الباحثون أن القهوة والشاي ربما تعمل على زيادة حساسية الجسم لهرمون الأنسولين المنظم لسكر الدم ويتوقع الباحثون أن مستويات الأنسولين عبر الوقت ربما تؤثر على مخاطر سرطان الكلى.



المصدر: نسيجها





من مواضيع الأسرة والصحة في المنتدى

الأسرة والصحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

العبارات الدلالية
يكون



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوعكاتب الموضوعالمنتدىمشاركاتآخر مشاركة
قصص الانبياءابن الرافدينحوارات ثقافية عامة1402-17-2007 06:39 مساءً
المناسك والأركانرنينحوارات ثقافية عامة601-06-2007 06:13 صباحاً
كيف تدعو نصرانيا إلى الإسلام من خلال نصوص كتابهم المقدسأبو حبيبه الجيزاويحوارات ثقافية عامة708-12-2006 04:25 مساءً
قواعد في أدلة الأسماء والصفاتADMINحوارات ثقافية عامة206-30-2006 03:30 مساءً
حقائق وعجائب عن الهرم الاكبر وكيف يتم طمس كل إنجاز عربي ؟ADMINحوارات ثقافية عامة504-07-2006 11:20 صباحاً


منتديات شبكة ابن الخليج

فلسفة زينب بنت خزيمة قصص التأبين كتاب ابن منظور العاب قوى الدوري البرازيلي الدوري الأسبانيالدوري الإيطاليالدوري البرتغالي سيارات مستعملة جرائم قتل العاب و مسابقات ثقافية نقش حناء هندي عروس اناقه Neuro surgery طريقة سهلة لبشرة رطبة هدايا رسمية دونات ديكورات جبسية نقش حناء هندي عروس برامج مكافحة الرسائل المزعجة برامج عربية برامج حماية الاطفال برامج انترنت الطرق المثلى في استخدام البرامج مسلسلات عربية افلام 2007 افلام تركية مسلسلات اكشن افلام ديزني العاب رياضية احدث الالعاب capflashgameaction مواقع اسرار السيطرة على القرى ترافيان تصاميم بصيغة بي اس دي صور منوعه كاميرات رقمية وتقنية صور Nokia 3230 العاب الجي نقش حناء هندي عروس دروس الكمبيوتر و الأنترنت دروس التصميم دروس Photoshop دروس ايميج ريدي Adobe ImageReadyدروس افتر افكت Adobe After Effect دروس ادوبي بريمر adobe illustrator رسوم ثلاثية الابعاد دروس ثري دي للمبتدئين دروس سوبش Swish دروس قواعد البيانات دروس اوتلوك دروس دوس يونكس وندوز WINDOWS دروس علمية نقش حناء هندي عروس هاكات المنتديات هاك جديد قسم ستايلات vBulletinمجلة المنتديات mkPortalقسم ستايلات مجلة المنتديات mkPortal Stylesسكربتات وادوات تطوير المواقعمشاكل وحلول الـ مواقع عرض رخيص فوتوشوبCinema 4Dخامات فوتوشوبفرش فوتوشوباكشن فوتوشوباشكال فوتوشوبمنتديات اماراتيةدليل مواقعاكتشف شخصيتكاخبارموسوعة الأطفالبوربوينتtorrentاختصار الروابطPageRankتوقيع لاميلكصانع القليترGlitter


الساعة تعتمد على توقيت جرينتش +3. الساعة الآن 05:14 صباحاً.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.1.0

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!Powered by vBulletin® Version 3.7.1,
Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd
Feeds:   XML   JS   RSS   RSS Feed