اغلق هذه النافذة  أنت غير مسجل بشبكة ابن الخليج; للتسجيل اضغط هنا; للمساعده وشرح طريقة التسجيل اضغط هنا

شبكة ابن الخليج

Sitemap | Archive | Tag Could
التسجيلالبحثمشاركات اليوماجعل جميع المنتديات مقروءةالأرشيفاعلن معنا





أبعدي المشروبات الغازية عن المائدة

مناقشة موضوع أبعدي المشروبات الغازية عن المائدة في طبخ; أبعدي المشروبات الغازية عن المائدة من المشروبات الغازية أوسلو / ذكرت دراسة طبية نرويجية أن الإفراط في تناول المشروبات الغازية المحلاة بالسكر تسبب مشاكل صحية وعقلية مثل فرط النشاط والتوتر والحزن وخصوصا ...

العودة منتدى ابن الخليج> اسرة ومجتمع> طبخ

{ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً } الأحزاب23

حادثة الإفك - تفسير ابن كثير وشرح عثمان الخميس



صوتي شرح الشيخ عثمان الخميس لمختصر منهاج السنة النبوية لشيخ الإسلام ابن تيمية كتاب ألفه للرد على الإمامية وهو أشهر كتاب في الرد على الشيعة

رد
 
LinkBackأدوات الموضوعطرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-28-2007, 07:02 صباحاً   #1 (permalink)
:: قسم المرأة والصحة ::
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 6,546
معدل تقييم المستوى: 1012الأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيط
افتراضيأبعدي المشروبات الغازية عن المائدة

المشروبات, الغازية

أبعدي المشروبات الغازية عن المائدة من المشروبات الغازية أوسلو / ذكرت دراسة طبية نرويجية أن الإفراط في تناول المشروبات الغازية المحلاة بالسكر تسبب مشاكل صحية وعقلية مثل فرط النشاط والتوتر والحزن وخصوصا المراهقين.
ولاحظ الباحثون الذين أجروا الدراسة في جامعة أوسلو على أكثر من 5000 مراهق، تتراوح أعمارهم بين 15 و16 سنة، أن النتائج ظهرت بوضوح وبشكل مباشر على وجود علاقة مباشرة وطردية متزايدة بين كثرة تناول المشروبات الغازية وحالات فرط النشاط والتوتر التي تعتري المراهقين.
وقام الباحثون بإجراء دراسة ميدانية إحصائية من خلال طرح عدة أسئلة للمشمولين بالدراسة، وتقييمها مقارنة مع الحالة الذهنية والعقلية والسلوكية لدى المراهقين.
ويقول الباحثون إن العلاقة بين حالات فرط النشاط وتناول المشروبات الغازية "مباشرة بصفة قوية"، إذ كلما زاد عدد العبوات المتناولة منها زادت وتيرة حالات فرط النشاط لدى المراهق أو المراهقة، والأسوأ كان لدى الفتية أو الفتيات الذين يتناولون أربع عبوات أو أكثر من تلك المشروبات يوميا، وهو ما لوحظ على 10% من الذكور و2% من الإناث.




المصدر: نسيجها



من مواضيع الأسرة والصحة في المنتدى
الأسرة والصحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2007, 01:26 صباحاً   #2 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 14zahraa_zooz يستاهل ترحيب
افتراضيرد: أبعدي المشروبات الغازية عن المائدة

شكرااااااااااا



من مواضيع zahraa_zooz في المنتدى
    zahraa_zooz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
    رد

    العبارات الدلالية
    المشروبات, الغازية


    أدوات الموضوع
    طرق مشاهدة الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG]متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are متاحة

    المواضيع المتشابهه
    الموضوعكاتب الموضوعالمنتدىمشاركاتآخر مشاركة
    المشروبات الغازية تسبب تآكل ميناء الأسنانالأسرة والصحةطبخ110-06-2008 07:59 صباحاً
    المشروبات الغازيةبنت بلاديطب و صحة و امومة1008-08-2008 12:03 صباحاً
    فن تشكيل علب المشروبات الغازية !بنت بلاديصور و كاريكاتير603-23-2008 08:34 مساءً
    المشروبات الغازية تزيد مخاطر الإصابة بالنقرسابن الخليجطب و صحة و امومة002-04-2008 08:15 صباحاً
    معلومات عن حقيقة المشروبات الغازيةضيى ماسةحوارات ثقافية عامة112-14-2006 02:06 صباحاً


    منتديات شبكة ابن الخليج

    ثقافة السودان كتب الكترونية مختار الصحاح شخصية و تاريخ مواضيع غريبة سباقات السيرات اناشيد روحانية نقشات حناء ارجل العروس أناقة اضطرابات الجهاز الهضمي الحناء فساتين اطفاب اكلات شهية ديكور المطابخ نقشات حناء ارجل العروس اضافات الصور برامج كاملة تبادل خبرات في البرامج وطريقة التعامل معها العاب السيارات Games Serials Risk محاكيات افكار ترافيان خامات صور كاريكاتير رنات محمول نقشات حناء ارجل العروس دروس للمبتدئين دروس Paint Shop pro دروس محترفة دروس ايميج ريدي Adobe ImageReadyدروس افتر افكت Adobe After Effect تحميل دروس adobe premiere دروس الستريتر دروس Cinema 4D دروس ثري دي للمبتدئين دروس سويش مبدئة دروس بيرل دروس Microsoft Office دروس وندوز لينكس وندوز WINDOWS programming language tutorial نقشات حناء ارجل العروس هاكات جديده احدث الهاكات اروع الهاكات قسم ستايلات vBulletinمجلة المنتديات mkPortalقسم ستايلات مجلة المنتديات mkPortal Stylesسكربتات وادوات تطوير المواقعمشاكل وحلول الـ مواقع عرض رخيص آراءفوتوشوبCinema 4Dخامات فوتوشوبفرش فوتوشوباكشن فوتوشوباشكال فوتوشوبدليل مواقعاكتشف شخصيتكاخبارموسوعة الأطفالبوربوينتtorrentاختصار الروابطPageRankتوقيع لاميلكصانع القليترGlitterبرامج


    الساعة تعتمد على توقيت جرينتش +3. الساعة الآن 03:19 مساءً.
    Search Engine Optimization by vBSEO 3.1.0

    Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!Powered by vBulletin® Version 3.7.1,
    Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd
    شبكة و منتديات حبيبى نت  |  شبكة العربي  |   Feeds:   XML   JS   RSS   RSS Feed