اغلق هذه النافذة  أنت غير مسجل بشبكة ابن الخليج; للتسجيل اضغط هنا; للمساعده وشرح طريقة التسجيل اضغط هنا

شبكة ابن الخليج

Sitemap | Archive | Tag Could
التسجيلالبحثمشاركات اليوماجعل جميع المنتديات مقروءةالأرشيفاعلن معنا





القهوة والشاي ؟؟

مناقشة موضوع القهوة والشاي ؟؟ في ثقافة المجتمع; السلام عليكم دراسة: القهوة والشاي يقللان مخاطر الإصابة بتليف الكبد واشنطن- رويترز 06/12/2005 أظهرت دراسة حديثة أن القهوة والشاي يقللان مخاطر تليف الكبد خاصة بالنسبة إلى الأشخاص الذين يعانون من البدانة ...

العودة منتدى ابن الخليج> اسرة ومجتمع> ثقافة المجتمع

{ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً } الأحزاب23

حادثة الإفك - تفسير ابن كثير وشرح عثمان الخميس



صوتي شرح الشيخ عثمان الخميس لمختصر منهاج السنة النبوية لشيخ الإسلام ابن تيمية كتاب ألفه للرد على الإمامية وهو أشهر كتاب في الرد على الشيعة

رد
 
LinkBackأدوات الموضوعطرق مشاهدة الموضوع
قديم 12-08-2005, 12:36 مساءً   #1 (permalink)
:+: عروسة المنتدي :+:
:: مراقبة قسم الصور ::
 
الصورة الرمزية وردة مصر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: في قلب زوجي
المشاركات: 8,695
معدل تقييم المستوى: 101531وردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيط
Thumbs upالقهوة والشاي ؟؟

السلام عليكم
دراسة: القهوة والشاي يقللان مخاطر الإصابة بتليف الكبد
واشنطن- رويترز
06/12/2005
أظهرت دراسة حديثة أن القهوة والشاي يقللان مخاطر تليف الكبد خاصة بالنسبة إلى الأشخاص الذين يعانون من البدانة أو من لديهم نسبة حديد مرتفعة في الدم.
وأوضحت الدراسة التي أجريت على نحو عشرة آلاف شخص ممن يتناول الشاي أو القهوة بمعدل كوبين يومياً, انخفاضاً في معدل الإصابة بأمراض الكبد المزمنة بمعدل النصف مقارنة بالأشخاص الذين لا يزيد مقدار ما يتناولونه من القهوة أو الشاي على كوب واحد في اليوم.
وأجريت الدراسة تحت إشراف المعهد الوطني لأمراض الكبد والجهاز الهضمي والسكري و معهد الأنظمة العلمية والاجتماعية, ومن النتائج التي توصل إليها الباحثون أن القهوة لا تقي ضد الإصابة بأمراض الكبد التي تحدث جراء مسببات أخرى غير تلك التي أشرنا إليها سابقاً مثل العدوى الفيروسية.
وذكر الدكتور كونستاس روهل أحد المشاركين في البحث " أن من السابق لأوانه حث المرضى على الإكثار من تناول القهوة, لأن نتائج الدراسة خاصة بالأشخاص المعرضين للإصابة بأمراض الكبد المزمنة وهي مازالت طريقة تجريبية لتقليل مخاطر الإصابة بتليف الكبد, إلا أننا نأمل أن تكون هذه الدراسة مقدمة لدراسات أخرى في مجال أمراض الكبد".
وأضاف روهل وزملاؤه أنهم يعتقدون أن سبب التأثير الإيجابي للقهوة والشاي في العينة التي أجريت عليها الدراسة هي مادة الكافيين الموجودة في القهوة والشاي, وتوصلوا لهذه النتيجة بعد فحصهم سجلات 9849 شخصا أجريت عليهم عمليات مسح تم فيها تقييم كميات القهوة والشاي التي يتناولونها وقاموا بمتابعة التقارير الطبية للمتطوعين على مدى 19عاماً.



من مواضيع وردة مصر في المنتدى
__________________

[IMG]

[/IMG]

رحمك الله يا أبي
أصبحت يتيمة

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ..
.. ولكن ما يدور حولي لايستحق كلامي


مصــ وردة ـــــــــر
وردة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2005, 01:02 مساءً   #2 (permalink)
اسرة ابن الخليج
 
الصورة الرمزية الهوى ماهو كلام
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: *K S A*
المشاركات: 4,815
معدل تقييم المستوى: 659الهوى ماهو كلام نشيطالهوى ماهو كلام نشيطالهوى ماهو كلام نشيطالهوى ماهو كلام نشيطالهوى ماهو كلام نشيطالهوى ماهو كلام نشيطالهوى ماهو كلام نشيطالهوى ماهو كلام نشيطالهوى ماهو كلام نشيطالهوى ماهو كلام نشيطالهوى ماهو كلام نشيط
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الهوى ماهو كلامإرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الهوى ماهو كلامإرسال رسالة عبر مراسل Skype إلى الهوى ماهو كلام
افتراضيمشاركة: القهوة والشاي ؟؟

كل الشكر لك ايما على هالمعلومات القيمة ..

لك مني ارق التحايا



من مواضيع الهوى ماهو كلام في المنتدى
__________________
هل تريد إطفاء خطاياك وتكفير ذنوبك ؟
عليك بالصدقة
قال صلى الله عليه وسلم
'الصوم جنة , والصدقة تطفيء الخطيئة كما يطفيء الماءالنار '
الهوى ماهو كلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2005, 02:57 مساءً   #3 (permalink)
:+: عروسة المنتدي :+:
:: مراقبة قسم الصور ::
 
الصورة الرمزية وردة مصر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: في قلب زوجي
المشاركات: 8,695
معدل تقييم المستوى: 101531وردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيطوردة مصر نشيط
افتراضيمشاركة: القهوة والشاي ؟؟

ميرسي هوا

لك كل الشكر والإحترام علي المتابعة

تحياتي



من مواضيع وردة مصر في المنتدى
__________________

[IMG]

[/IMG]

رحمك الله يا أبي
أصبحت يتيمة

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ..
.. ولكن ما يدور حولي لايستحق كلامي


مصــ وردة ـــــــــر
وردة مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2005, 03:44 صباحاً   #4 (permalink)
الإداره

 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 8,215
معدل تقييم المستوى: 53الإدارة نشيطالإدارة نشيطالإدارة نشيطالإدارة نشيطالإدارة نشيطالإدارة نشيطالإدارة نشيطالإدارة نشيطالإدارة نشيطالإدارة نشيطالإدارة نشيط
افتراضيمشاركة: القهوة والشاي ؟؟

ألف ألف شكر على هاذي البشاره لأني أمووووووووووووووووووت على

الشاي والقهوه


شكرا ايما 000 معلوماتك ذات قيما



من مواضيع الإدارة في المنتدى
الإدارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2005, 01:19 مساءً   #5 (permalink)
.::+: Gulf Son :+::.

 
الصورة الرمزية ADMIN
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: بلاد الخليج
المشاركات: 53,991
معدل تقييم المستوى: 53ADMIN نشيطADMIN نشيطADMIN نشيطADMIN نشيطADMIN نشيطADMIN نشيطADMIN نشيطADMIN نشيطADMIN نشيطADMIN نشيطADMIN نشيط
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ADMINإرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ADMIN
افتراضيمشاركة: القهوة والشاي ؟؟

معلومات قيمه جداً

مشكوره اختي ايما



من مواضيع ADMIN في المنتدى
__________________




يقول الامام مالك رحمه الله:
إنما هؤلاء أقوام أرادوا القدح في النبي صلى الله عليه وسلم فلم يمكنهم ذلك، فقدحوا في أصحابه حتى يقال رجل سوء ولو كان رجلاً صالحاً لكان أصحابه صالحين.

وقال أبو الوفا بن عقيل رحمه الله:
انظر كيف اختار لمرضه بيت البنت، واختار لموضعه من الصلاة الأب، فما هذه الغفلة المستحوذة على قلوب الرافضة عن هذا الفضل والمنزلة التي لا تكاد تخفى عن البهيم فضلا عن الناطق.

وحيد القرن، كسرنا قرنه، ودككنا حصنه، وهدمنا برجه، فخرج يتبختر بعتاده مزهواً بعدده ففللنا حدّه، وقتلنا جنده، وفرقنا صحبه، والفضل لله وحده

ولئن أبيد أبناء دولة الإسلام عن بكرة أبيهم خيرٌ لهم من أن يحكمهم رافضيٌّ خبيث أو أن تستظلّ بغداد برايات الصفويين يوما واحداً.

ADMIN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2005, 12:06 صباحاً   #6 (permalink)
:: بنت الامارات ::
 
الصورة الرمزية روح المحبة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: بوظبي
المشاركات: 5,943
معدل تقييم المستوى: 55938روح المحبة نشيطروح المحبة نشيطروح المحبة نشيطروح المحبة نشيطروح المحبة نشيطروح المحبة نشيطروح المحبة نشيطروح المحبة نشيطروح المحبة نشيطروح المحبة نشيطروح المحبة نشيط
افتراضيمشاركة: القهوة والشاي ؟؟

مشكورة ايما ع معلومة القيمة

بس انا ما اشرب لا شاهي ولا قهوة ...بس عسى اللي يشربون الشاهي او القهوة يستانسون بالخبرية الحلوة



من مواضيع روح المحبة في المنتدى
روح المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2005, 05:14 مساءً   #7 (permalink)
عضــو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 46
معدل تقييم المستوى: 22ابراهيم الوزير يستاهل ترحيب
افتراضيمشاركة: القهوة والشاي ؟؟

معلومات

استقينا منها الفائده

الله يعطيكى العافيه اختى الغاليه ايما

ودمتى بكل الود



من مواضيع ابراهيم الوزير في المنتدى
ابراهيم الوزير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

العبارات الدلالية
القهوة


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوعكاتب الموضوعالمنتدىمشاركاتآخر مشاركة
القهوة والشاي بريئان من تهمة التسبب بسرطان الثديابن الخليجطب و صحة و امومة107-04-2009 01:38 مساءً
القهوة والشاي قد يقللان الإصابة بالسكتات الدماغيةابن الخليجطب و صحة و امومة006-27-2008 02:01 صباحاً
القهوة والشاي ليس لهما علاقة بسرطان الثديابن الخليجطب و صحة و امومة005-28-2008 02:01 صباحاً
دراسة جديدة: القهوة والشاي لا يزيدان خطر الإصابة بسرطان الثديابن الخليجطب و صحة و امومة005-28-2008 02:00 صباحاً
القهوة والشاي قد يكون لهما أثر وقائي من سرطان الكلىالأسرة والصحةطبخ012-26-2007 08:00 صباحاً


منتديات شبكة ابن الخليج

ثقافة هندية خواطر إيمانية بالعربي احسان عبد القدوس حقائق غريبة حوارات رياضية جديد الاناشيد العناية بالبشرة الحساسة آداب الزوجة الطب الرياضى الرشاقه أساور طماطم غرف نوم العناية بالبشرة الحساسة ادارة الملفات برامج بحث حوارات تقنية احدث العاب العاب طبخ Risk بلاي ستيشن تو قتال ترافيان فرش جديدة صور اسلاميه بلوتوث مضحك العناية بالبشرة الحساسة دروس الكمبيوتر و الأنترنت دروس ادوب افتر افكت دروس احترافية دروس ايميج ريدي Adobe ImageReadyدروس افتر افكت Adobe After Effect دروس Video Editing ادوات Adobe Illustrator Computer Graphics forum دروس ثري دي ماكس دروس سويتش متقدمة دروس بيرل دروس Power Point دروس شبكات يونكس وندوز WINDOWS دروس جافا العناية بالبشرة الحساسة هاكات منوعه هاكات 368 هاكات جديده قسم ستايلات vBulletinمجلة المنتديات mkPortalقسم ستايلات مجلة المنتديات mkPortal Stylesسكربتات وادوات تطوير المواقعمشاكل وحلول الـ مواقع نشر المنتديات آراءفوتوشوبCinema 4Dخامات فوتوشوبفرش فوتوشوباكشن فوتوشوباشكال فوتوشوبدليل مواقعاكتشف شخصيتكاخبارموسوعة الأطفالبوربوينتtorrentاختصار الروابطPageRankتوقيع لاميلكصانع القليترGlitterبرامج


الساعة تعتمد على توقيت جرينتش +3. الساعة الآن 12:40 مساءً.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.1.0

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!Powered by vBulletin® Version 3.7.1,
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd
شبكة و منتديات حبيبى نت  |  شبكة العربي  |   Feeds:   XML   JS   RSS   RSS Feed