اغلق هذه النافذة  أنت غير مسجل بشبكة ابن الخليج; للتسجيل اضغط هنا; للمساعده وشرح طريقة التسجيل اضغط هنا

شبكة ابن الخليج

Sitemap | Archive | Tag Could
التسجيلالبحثمشاركات اليوماجعل جميع المنتديات مقروءةالأرشيفاعلن معنا





القهوة والشاي بريئان من تهمة التسبب بسرطان الثدي

مناقشة موضوع القهوة والشاي بريئان من تهمة التسبب بسرطان الثدي في طب و صحة و امومة; كوب واحد او اربعة اكواب.. اشربي دون خوف القهوة والشاي بريئان من تهمة التسبب بسرطان الثدي دراسة استمرت 22 عاما وشملت تأثيرات العمر والتدخين والوزن وتناول الكحول تصدر صك براءة للمشروبين العتيدين. م ...

العودة منتدى ابن الخليج> اسرة ومجتمع> طب و صحة و امومة

{ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً } الأحزاب23

حادثة الإفك - تفسير ابن كثير وشرح عثمان الخميس



صوتي شرح الشيخ عثمان الخميس لمختصر منهاج السنة النبوية لشيخ الإسلام ابن تيمية كتاب ألفه للرد على الإمامية وهو أشهر كتاب في الرد على الشيعة

رد
 
LinkBackأدوات الموضوعطرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-28-2008, 02:01 صباحاً   #1 (permalink)
:: بوت جالب للأخبار ::
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 42,530
معدل تقييم المستوى: 4461ابن الخليج نشيطابن الخليج نشيطابن الخليج نشيطابن الخليج نشيطابن الخليج نشيطابن الخليج نشيطابن الخليج نشيطابن الخليج نشيطابن الخليج نشيطابن الخليج نشيطابن الخليج نشيط
افتراضيالقهوة والشاي بريئان من تهمة التسبب بسرطان الثدي

بسرطان

كوب واحد او اربعة اكواب.. اشربي دون خوف

القهوة والشاي بريئان من تهمة التسبب بسرطان الثدي

دراسة استمرت 22 عاما وشملت تأثيرات العمر والتدخين والوزن وتناول الكحول تصدر صك براءة للمشروبين العتيدين.
ميدل ايست اونلاين
نيويورك - خلصت دراسة استمرت لاكثر من عقدين الى ان القهوة والشاي لا يزيدان خطر اصابة المرأة بسرطان الثدي.
وقال الدكتور دافاسامبو جانما "بين هذا العدد الكبير من النساء على مدى فترة متابعة استغرقت 22 عاما لم نلحظ أي علاقة بين القهوة (التي تحتوي على الكافيين او المنزوعة الكافيين) والشاي وبين مخاطر الإصابة بسرطان الثدي."
واضاف جانما الباحث بكلية الصحة العامة في جامعة هارفارد "القهوة والشاي مشروبان آمنان جدا في حالة تناولهما باعتدال."
وقاس جانما وزملاؤه استهلاك القهوة والشاي والكافيين بين 85987 امرأة شاركن في الدراسة. وتراوحت اعمارهن بين 30 و55 عاما في بداية الدراسة.
وعلى مدار 22 عاما من المتابعة اصيبت 5272 امرأة بسرطان الثدي.
وبعد دراسة عوامل اخرى يحتمل ان تكون مرتبطة بسرطان الثدي مثل العمر والتدخين وكتلة الجسم والنشاط البدني وكمية الكحول التي يجري تناولها وتاريخ الاسرة وانقطاع الطمث وتاريخ العلاج بالهرمونات وعدد الاطفال لم يجد الباحثون اي مخاطر مرتفعة للاصابة بسرطان الثدي بين النساء اللائي كن يشربن 4 أكواب أو أكثر من القهوة (سواء التي تحتوي على الكافيين او المنزوعة الكافيين) والشاي في اليوم مقارنة باولئك اللاتي كن يتناولن أقل من كوب واحد يوميا.
ولم يجد الباحثون ايضا اي ارتباط فيما يبدو بين الاصابة بالمرض وبين شرب انواع اخرى من المشروبات الخفيفة التي تحتوي على الكافيين والشيكولاته التي تساهم في زيادة المقدار الاجمالي للكافيين.
ونشر البحث في عدد مايو/ايار من الدورية الدولية للسرطان.


المصدر: ميدل ايست اون لاين



من مواضيع ابن الخليج في المنتدى
ابن الخليج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2009, 01:38 مساءً   #2 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 11نافع يستاهل ترحيب
افتراضيرد: القهوة والشاي بريئان من تهمة التسبب بسرطان الثدي

اشكركم على المشاركه
المشرف : نافع
ونريد العاب جديد احلى من شكلكم البايخ



من مواضيع نافع في المنتدى
    نافع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
    رد

    العبارات الدلالية
    بسرطان


    أدوات الموضوع
    طرق مشاهدة الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG]متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are متاحة

    المواضيع المتشابهه
    الموضوعكاتب الموضوعالمنتدىمشاركاتآخر مشاركة
    القهوة والشاي ليس لهما علاقة بسرطان الثديابن الخليجطب و صحة و امومة005-28-2008 02:01 صباحاً
    دراسة جديدة: القهوة والشاي لا يزيدان خطر الإصابة بسرطان الثديابن الخليجطب و صحة و امومة005-28-2008 02:00 صباحاً
    القهوة تقلل مخاطر الإصابة بسرطان الثديابن الخليجطب و صحة و امومة005-22-2008 02:00 صباحاً
    قليل من القهوة يقلل الإصابة بسرطان الثدي والخمور تزيدهاابن الخليجطب و صحة و امومة005-20-2008 02:00 صباحاً
    القهوة والشاي ؟؟وردة مصرثقافة المجتمع612-17-2005 05:14 مساءً


    منتديات شبكة ابن الخليج

    انشطة ثقافية اجمل وارق الخواطر مختار الصحاح عمر الخيام جرائم خليجية نتائج المسابقات مقاطع صغيرة فساتين عرس وسهرة صنادل نسائيه الصحة العامة عالم المرأه ملابس 2007 مطبخ رمضان ديكور 2008 فساتين عرس وسهرة برامج شبكات انتي فايرس الطرق المثلى في استخدام البرامج العاب ذكاء العاب سبيستون reflexive اكس بوكس قتال ترافيان تحميل فرش فوتوشوب صور حيوانات اليفة رسائل رومانسية فساتين عرس وسهرة دروس الكمبيوتر و الأنترنت دروس ادوب افتر افكت دروس Adobe Photoshop دروس ايميج ريدي Adobe ImageReadyدروس افتر افكت Adobe After Effect اضافات adobe premiere دروس الستريتر Computer Graphics forum 3D Studio Max دروس دروس swish متقدمة دروس برمجة مواقع دروس بوربوينت دروس بيوس يونكس وندوز WINDOWS دروس جافا فساتين عرس وسهرة هاكات vb3 مكتبة الهاكات vb3.6.8 قسم ستايلات vBulletinمجلة المنتديات mkPortalقسم ستايلات مجلة المنتديات mkPortal Stylesسكربتات وادوات تطوير المواقعمشاكل وحلول الـ مواقع عروض رسلرات آراءفوتوشوبCinema 4Dخامات فوتوشوبفرش فوتوشوباكشن فوتوشوباشكال فوتوشوبدليل مواقعاكتشف شخصيتكاخبارموسوعة الأطفالبوربوينتtorrentاختصار الروابطPageRankتوقيع لاميلكصانع القليترGlitterبرامج


    الساعة تعتمد على توقيت جرينتش +3. الساعة الآن 02:55 مساءً.
    Search Engine Optimization by vBSEO 3.1.0

    Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!Powered by vBulletin® Version 3.7.1,
    Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd
    شبكة و منتديات حبيبى نت  |  شبكة العربي  |   Feeds:   XML   JS   RSS   RSS Feed