اغلق هذه النافذة  أنت غير مسجل بشبكة ابن الخليج; للتسجيل اضغط هنا; للمساعده وشرح طريقة التسجيل اضغط هنا

شبكة ابن الخليج

Sitemap | Archive | Tag Could
معهد مطور - ينتهي الإعلان بتاريخ 16\10\2008
التسجيلالبحثمشاركات اليوماجعل جميع المنتديات مقروءةالأرشيف

منتديات نظرة حب - ينتهي الاعلان بتاريخ 6\11\2008جديد برامج وأخبار الالعابالرَّقائق دعوة لترقيق القلوب - ينتهي الاعلان بتاريخ 6\11\2008
كل مايخص المرأة والمجتمعاجمل واروع الصورنغمات إنتظار الشادي - ينتهي الاعلان بتاريخ 6\11\2008

قليل من القهوة يقلل الإصابة بسرطان الثدي والخمور تزيدها

مناقشة موضوع قليل من القهوة يقلل الإصابة بسرطان الثدي والخمور تزيدها في طب و صحة و امومة; كشفت نتائج دراستين سويديتين حديث& ...

العودة شبكة ابن الخليج> اسرة ومجتمع> طب و صحة و امومة

رد
 
LinkBackأدوات الموضوعطرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-20-2008, 02:00 صباحاً   #1 (permalink)
:: بوت جالب للأخبار ::
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 13,768
معدل تقييم المستوى: 1393الأخـبــار يستاهل ترحيبالأخـبــار يستاهل ترحيب
قليل من القهوة يقلل الإصابة بسرطان الثدي والخمور تزيدها


  الأمراض الوراثية   أمراض القولون  قليل من القهوة يقلل الإصابة بسرطان الثدي والخمور تزيدها  زيادة الوزن   اضطرابات الجهاز الهضمي   العلاج بالموسيقى   الصحة النفسية   الحمية

كشفت نتائج دراستين سويديتين حديثتين أن تناول القهوة مرتين إلى ثلاث مرات يوميا يقلل من مخاطر إصابة المرأة بسرطان الثدي، في حين أكدت دراسة أميركية أن تناول الخمور يزيد من هذه المخاطر.وذكر مجلس الأبحاث السويدي أن القهوة يمكن أن تعطل إفراز منتجات الأيض المسببة للسرطان التي تنتجها هرمونات الجنس الأنثوية، وأوضح أنه قد تبين أن الكافيين الموجود في القهوة يعيق نمو الخلايا السرطانية.وأشار المجلس استنادا إلى الأبحاث التي أجريت في جامعة لوند وجامعة مالمو إلى أنه من السابق لأوانه إعداد توصيات محددة بشأن كمية ما يتم تناوله بعد هذه الأبحاث.وقال المجلس إن نتائج الأبحاث التي أجريت على 450 مريضة بسرطان الثدي اعتدن تناول القهوة يوميا توصلت إلى وجود أثر إيجابي لتناولها، ولكن ذلك يعتمد على وجود بعض أنواع المورثات.وبينت النتائج انخفاض نمو سرطان الثدي بنسبة 30% في المريضات المعتادات على تناول القهوة يوميا مقارنة بالمريضات غير المعتادات على ذلك.تأثير الخمور
ومن جهة أخرى ذكرت دورية "إيرتسته تسايتونج" الألمانية أن فرص نمو سرطان الثدي تزداد كلما زادت نسبة تناول المرأة الخمور بغض النظر عن نوع الكحول الذي تتناوله.وأكدت الدراسة التي أجرتها منظمة كايزر برماننتي للرعاية الصحية ومقرها في أوكلاند بكاليفورنيا أن معدل الإصابة بسرطان الثدي لدى اللاتي يتناولن الخمور ما بين مرة إلى مرتين يوميا يزيد بنسبة 10% عن النساء اللاتي لا يتناولنه.

المصدر:الألمانية





من مواضيع الأخـبــار في المنتدى

الأخـبــار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

العبارات الدلالية
الإصابة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوعكاتب الموضوعالمنتدىمشاركاتآخر مشاركة
الزرقاوي الجيل الثاني للقاعدة دراسة منهجية ونقديةصالح محمد عبداللهحوارات ثقافية عامة810-06-2008 08:26 مساءً
Prince of Persia The Two Thrones من أشهر الالعاب على PS2الماركيزمحاكيات و برامج العاب407-09-2008 11:36 صباحاً
سورة آل عمران : رقم 3 ( مدنية )رنينحوارات ثقافية عامة505-18-2006 07:47 مساءً
زعموا انهم وجددوا خطا في القرآن ولم يرد مسلم !!الهوى ماهو كلامحوارات ثقافية عامة1201-21-2006 10:01 صباحاً
135 وسـيـلـة لـكـسـب الـحـسـنـات ,,,سكون الغرامحوارات ثقافية عامة1012-24-2005 11:32 صباحاً


منتديات شبكة ابن الخليج

حوارات علمية فاروق الباز اشعار صوتية كتب إسلامية لسان العرب اخبار رياضية الدوري البرازيلي الدوري الأسبانيالدوري الإيطاليالدوري البرتغالي أودي اخبار طريفة العاب و مسابقات ثقافية تغذية البشره اناقتك الامراض الوراثية ألوان قلادات اكلات شامية ديكور خارجي تغذية البشره برامج هندسة برامج ماسنجر برامج حماية المراهقين محول برامج طلبات البرامج مسرحيات افلام سياسية مشاهدة افلام اجنبية مسلسلات إيرانية فلم كرتون العاب سباق العاب فلاشيه العاب اسرار الاكس بوكس قتال ترافيان brush صور خلفيات كاميرات رقمية وتقنية صورنغمات جوال مسجات فراق تغذية البشره دروس الحاسوب ومكوناته دروس الرسم دروس Adobe Photoshop دروس ايميج ريدي Adobe ImageReadyدروس افتر افكت Adobe After Effect برنامج adobe premiere اضافات Adobe Illustrator تعليم برامج الرسوم دروس 3D Studio Maxدروس سوبش Swish دروس FoxPro دروس اكسس دروس Mac OS يونكس وندوز WINDOWS دروس بيسك تغذية البشره شروحات لوحة التحكم هاكات مميزه قسم ستايلات vBulletinمجلة المنتديات mkPortalقسم ستايلات مجلة المنتديات mkPortal Stylesسكربتات وادوات تطوير المواقعمشاكل وحلول الـ مواقع بيع دومين فوتوشوبCinema 4Dخامات فوتوشوبفرش فوتوشوباكشن فوتوشوباشكال فوتوشوبمنتديات اماراتيةدليل مواقعاكتشف شخصيتكاخبارموسوعة الأطفالبوربوينتtorrentاختصار الروابطPageRankتوقيع لاميلكصانع القليترGlitter


الساعة تعتمد على توقيت جرينتش +3. الساعة الآن 01:24 مساءً.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.1.0

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!Powered by vBulletin® Version 3.7.1,
Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd
Feeds:   XML   JS   RSS   RSS Feed