اغلق هذه النافذة  أنت غير مسجل بشبكة ابن الخليج; للتسجيل اضغط هنا; للمساعده وشرح طريقة التسجيل اضغط هنا

شبكة ابن الخليج

Sitemap | Archive | Tag Could
التسجيلالبحثمشاركات اليوماجعل جميع المنتديات مقروءةالأرشيف

منتديات نظرة حب - ينتهي الاعلان بتاريخ 8\12\2008جديد برامج وأخبار الالعابمنتديات جنرال العين - ينتهي الاعلان بتاريخ 23\11\2008

الشاي يقلل من مخاطر إصابة السيدات بالأزمات القلبية والجلطات

مناقشة موضوع الشاي يقلل من مخاطر إصابة السيدات بالأزمات القلبية والجلطات في طب و صحة و امومة; الشاي يقلل من مخاطر إصابة السيدات بالأزمات القلبية والجلطات فنجان من الشاي باريس / توصلت دراسة طبية حديثة إلى أن النساء اللواتي يتناولن ثلاثة فناجين من الشاي يوميا يقين أنفسهن من الأزمات القلبية والجلط ...

العودة شبكة ابن الخليج> اسرة ومجتمع> طب و صحة و امومة


رد
 
LinkBackأدوات الموضوعطرق مشاهدة الموضوع
قديم 03-26-2008, 02:01 صباحاً   #1 (permalink)
:: بوت جالب للأخبار ::
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 13,904
معدل تقييم المستوى: 1408الأخـبــار يستاهل ترحيبالأخـبــار يستاهل ترحيب
الشاي يقلل من مخاطر إصابة السيدات بالأزمات القلبية والجلطات


 Stomach diseases   أمراض القلب والجهاز الدوري   الجنس  الشاي يقلل من مخاطر إصابة السيدات بالأزمات القلبية والجلطات  الأمراض   أمراض القلب   الكبد والمرارة   الأمراض   المخ والأعصاب

الشاي يقلل من مخاطر إصابة السيدات بالأزمات القلبية والجلطات فنجان من الشاي
باريس / توصلت دراسة طبية حديثة إلى أن النساء اللواتي يتناولن ثلاثة فناجين من الشاي يوميا يقين أنفسهن من الأزمات القلبية والجلطة.
وقد صرح الباحثون بأن الشاي قد أدى إلى تناقص تكون الدهون الخطرة والكولسترول في شرايينهن، حيث أن ثلث النساء اللواتي يتناولن ثلاثة فناجين من الشاي يوميا توجد لديهن صفائح معدنية في شريان الرقبة، مقارنة مع نصف النساء اللواتي لم يتناولن الشاي.
وجاء ذلك من خلال الدراسة الفرنسية التي أجراها الباحثون، وتوصلت إلى أن الرجال الذين يتناولون الشاي بانتظام لا يحصدون المكاسب ذاتها، حيث أنهم قاموا بفحص 2613 رجلا و 3984 من النساء في متوسط عمري 73 عاما، وتم قياس مستويات الصفائح المعدنية التي توجد في الشرايين لديهم باستخدام الموجات فوق الصوتية.
وأضاف الباحثون، أن الصفائح المعدنية كانت توجد لدى 45 في المئة من النساء اللواتي لا يتناولن الشاي، ولدى 42.5 في المئة من النساء اللواتي يتناولن فنجانا أو اثنين من الشاي يوميا، ولدى 33.7 في المئة من أصحاب الثلاثة فناجين أو أكثر من الشاي يوميا.
وقد اكتشف أيضا من خلال الدراسة التي أجريت في المعهد الوطني للصحة والبحوث الطبية في باريس ومدينة ليل، أن النساء اللواتي يعانين من ضغط الدم قد أظهرن تحسنا ناتجا عن تناولهن لمشروب الشاي، وقد ذكر التقرير أنه لم يكن واضحا السبب في أن الرجال لم يظهر عليهم الفوائد نفسها من تناول الشاي في ما يتعلق بتخفيض تزايد الصفائح المعدنية.
وأكدت الدراسة على أن الشاي غالبا ما يكمل تأثير هرمون الاستروجين الأنثوي، والذي يعتقد أنه يقي النساء من الإصابة بالأمراض القلبية، وقد أضافت الدكتورة "كاترين هود" وهى من المؤسسة الاستشارية لتعبئة الشاي، أن النتائج التي تستخلص من الدراسات الغذائية تتشكل أحيانا بالعوامل الأخرى، مثل وجود المرض لدى المشاركين في الدراسة والسلوكيات الحياتية الأخرى.
وبالرغم من ذلك فإن نتائج هذه الدراسة لم تعتمد على كون النساء مدخنات أم لا، أو أنهم يتناولون أدوية بها هرمونات أم لا، أم أنهم يعانين من أمراض في الأوعية الدموية أم لا، وأيضا لم يكن هناك أي علاقة بين مستوى التعليم، وأيضا لم يكن هناك أي علاقة بأي نوع من الفاكهة أو الخضروات اللاتي يتناولنها.
كما صرحت "فيكتوريا تيلور" الخبيرة في صحة القلب في معهد القلب البريطاني، بأن النتائج التي نشرت في صحيفة أمراض تصلب الشرايين، الجلطة والأوعية الدموية تعد معلومات جيدة لأولئك الذين يحبون تناول الشاي بصورة دائمة، وهى تعتبر دعوة إلى عمل كثيرا من الأبحاث على هذا الموضوع.




المصدر: نسيجها





من مواضيع الأخـبــار في المنتدى

الأخـبــار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

العبارات الدلالية
مخاطر, الشاي, يقلل



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوعكاتب الموضوعالمنتدىمشاركاتآخر مشاركة
اسمك يكشف اسرار شخصيتك !!!عبدالرحمن ادريسحوارات ثقافية عامة4310-28-2008 09:02 مساءً
صيانة المذر بورد بالنسبه للمبتدئينولد السلطنةدروس انظمة تشغيل و هاردوير و شبكات1109-15-2008 05:18 مساءً
مواضيع مكذوبة ?!!الصعيدي المشاغبحوارات ثقافية عامة612-25-2006 03:29 مساءً
كيف تدعو نصرانيا إلى الإسلام من خلال نصوص كتابهم المقدسأبو حبيبه الجيزاويحوارات ثقافية عامة708-12-2006 04:25 مساءً
رسالة محمد مكاوي- الرجل الثالث في تنظيم القاعدة- حول أبو مصعب الزرقاويADMINحوارات ثقافية عامة402-21-2006 09:39 صباحاً


منتديات شبكة ابن الخليج

ثقافات خليجية أبو موسى الأشعرى خواطر رومانسية كتب فوتوشوب عدد كل حرف في القاموس العربي رياضة عربية كرة القدم الدوري الأسبانيالدوري الإيطاليالدوري البرتغالي Suzuki جرائم العاب و مسابقات ثقافية بشرة حواء أناقه انف واذن وحنجرة احزمه عطور ديور لقيمات ديكور حوائط بشرة حواء برامج شبكات تحميل برامج الكمبيوتر ادوات حذف الملفات برامج صوت و صورة و ملتيميديا مساعده في مشكله افضل 10 افلام افلام عادل امام افلام هندية مسلسلات دراما فيلم كرتون PC العاب بنات girl تحميل العاب جندي ترافيان تصميم تواقيع صور طائرات كاميرات رقمية وتقنية صور Nokia 6680 مسجات حب بشرة حواء دروس في المصطلحات دروس الرسم دروس فوتوشوب مبتدئين دروس ايميج ريدي Adobe ImageReadyدروس افتر افكت Adobe After Effect دروس اخراج ملفات مفتوحة Adobe Illustrator Cinema 4D دروس ثلاثية الابعاد دروس سويتش متوسطة دروس PERL دروس اوفيس دروس WINDOWS يونكس وندوز WINDOWS دروس بيسك بشرة حواء template vb3.6.6 قسم ستايلات vBulletinمجلة المنتديات mkPortalقسم ستايلات مجلة المنتديات mkPortal Stylesسكربتات وادوات تطوير المواقعمشاكل وحلول الـ مواقع استضافة محمية فوتوشوبCinema 4Dخامات فوتوشوبفرش فوتوشوباكشن فوتوشوباشكال فوتوشوبمنتديات اماراتيةدليل مواقعاكتشف شخصيتكاخبارموسوعة الأطفالبوربوينتtorrentاختصار الروابطPageRankتوقيع لاميلكصانع القليترGlitter


الساعة تعتمد على توقيت جرينتش +3. الساعة الآن 04:05 صباحاً.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.1.0

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!Powered by vBulletin® Version 3.7.1,
Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd
Feeds:   XML   JS   RSS   RSS Feed