اغلق هذه النافذة  أنت غير مسجل بشبكة ابن الخليج; للتسجيل اضغط هنا; للمساعده وشرح طريقة التسجيل اضغط هنا

شبكة ابن الخليج

Sitemap | Archive | Tag Could
التسجيلالبحثمشاركات اليوماجعل جميع المنتديات مقروءةالأرشيفاعلن معنا





الشاي يقي السيدات من سرطان المبيض

مناقشة موضوع الشاي يقي السيدات من سرطان المبيض في طب و صحة و امومة; الشاي يقي السيدات من سرطان المبيض الشاي الأخضر واشنطن / قالت دراسة أمريكية أن المرأة التي تشرب كوبين من الشاي الأسود أو كوب من الشاي الأخضر يوميا قد ينخفض خطر إصابتها بسرطان المبيض بحوالي النصف. وذكرت ...

العودة منتدى ابن الخليج> اسرة ومجتمع> طب و صحة و امومة

{ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً } الأحزاب23

حادثة الإفك - تفسير ابن كثير وشرح عثمان الخميس



صوتي شرح الشيخ عثمان الخميس لمختصر منهاج السنة النبوية لشيخ الإسلام ابن تيمية كتاب ألفه للرد على الإمامية وهو أشهر كتاب في الرد على الشيعة

رد
 
LinkBackأدوات الموضوعطرق مشاهدة الموضوع
قديم 03-11-2010, 11:00 مساءً   #1 (permalink)
:: قسم المرأة والصحة ::
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 6,546
معدل تقييم المستوى: 1012الأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيط
افتراضيالشاي يقي السيدات من سرطان المبيض

الشاي, السيدات, يقي, سرطان

الشاي يقي السيدات من سرطان المبيض الشاي الأخضر
واشنطن / قالت دراسة أمريكية أن المرأة التي تشرب كوبين من الشاي الأسود أو كوب من الشاي الأخضر يوميا قد ينخفض خطر إصابتها بسرطان المبيض بحوالي النصف.
وذكرت صحيفة إكسبرس أن الباحثين الطبيين يشددون على أهمية المواد المضادة للأكسدة في الشاي في الحفاظ على الصحة.
وبينت دراسة أجراها باحثون في جامعة واشنطن وشملت ألفي امرأة أن اللواتي يشربن كوبا أو كوبين من الشاي الأخضر يوميا ينخفض خطر إصابتهن بالسرطان بحوالي 54 بالمئة.
وقد أظهرت أبحاث أخرى أن شرب الشاي مفيد للقلب ومنشط للدماغ ويخفض خطر الإصابة بالنوع "الرديء" من الكولسترول.
كما وجدت دراسة أخرى أعدها المعهد الوطني للطب البيئي في استوكهلم بالسويد أن شرب ما لا يقل عن كوبين من الشاي الأسود يوميا يخفض خطر الإصابة بسرطان المبيض بنحو 50 بالمئة.




المصدر: نسيجها



من مواضيع الأسرة والصحة في المنتدى
الأسرة والصحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

العبارات الدلالية
الشاي, السيدات, يقي, سرطان


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوعكاتب الموضوعالمنتدىمشاركاتآخر مشاركة
تناول الخضار يحد من سرطان المبيضالأسرة والصحةطب و صحة و امومة005-08-2009 11:00 مساءً
الشاي يقلل من خطر الإصابة بسرطان المبيضالأسرة والصحةطب و صحة و امومة003-01-2009 11:01 مساءً
الشاي يخفض خطر الإصابة بسرطان المبيض للنساءالأسرة والصحةطب و صحة و امومة003-01-2009 11:00 مساءً
الشاي يقي من سرطان الثديالأسرة والصحةطب و صحة و امومة101-29-2009 01:42 مساءً
الشاي يقلل من مخاطر إصابة السيدات بالأزمات القلبية والجلطاتابن الخليجطب و صحة و امومة003-26-2008 02:01 صباحاً


منتديات شبكة ابن الخليج

ثقافات مغربية كتب مجانيه نبذة مختصرة عن معجم القاموس المحيط أئمة صور عجيبة رياضة عربية اناشيد دينيه العناية بالبشرة اناقة الأمراض الجلدية كيف تحافظين على نظامك الغذائي خلال عطلة الأسبوع فساتين اطفاب اكلات مغربية ديكور منزل العناية بالبشرة برامج انترنت ادوات حماية الطرق المثلى في استخدام البرامج العاب رعب تحميل العاب تريكس العاب نتندو قسم ترافيان انماط صور منتدى رسائل بلاش العناية بالبشرة دروس للمبتدئين دروس Corel Draw فلاتر فوتوشوب دروس ايميج ريدي Adobe ImageReadyدروس افتر افكت Adobe After Effectدروس Adobe Premier دروس Adobe Illustrator خامات سينما فور دي دروس ماكس للمتبتدئين دروس swish مبتدئة دروس PERL دروس PowerPoint دروس Hardware يونكس وندوز WINDOWS دروس Pascal العناية بالبشرة تعريب هاكات vb vb3.6.6 قسم ستايلات vBulletinمجلة المنتديات mkPortalقسم ستايلات مجلة المنتديات mkPortal Stylesسكربتات وادوات تطوير المواقعمشاكل وحلول الـ مواقع بيع دومين آراءفوتوشوبCinema 4Dخامات فوتوشوبفرش فوتوشوباكشن فوتوشوباشكال فوتوشوبدليل مواقعاكتشف شخصيتكاخبارموسوعة الأطفالبوربوينتtorrentاختصار الروابطPageRankتوقيع لاميلكصانع القليترGlitterبرامج


الساعة تعتمد على توقيت جرينتش +3. الساعة الآن 02:43 صباحاً.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.1.0

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!Powered by vBulletin® Version 3.7.1,
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd
شبكة و منتديات حبيبى نت  |  شبكة العربي  |   Feeds:   XML   JS   RSS   RSS Feed