اغلق هذه النافذة  أنت غير مسجل بشبكة ابن الخليج; للتسجيل اضغط هنا; للمساعده وشرح طريقة التسجيل اضغط هنا

شبكة ابن الخليج

Sitemap | Archive | Tag Could
معهد مطور - ينتهي الإعلان بتاريخ 16\10\2008
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل جميع المنتديات مقروءة الأرشيف


مكملات الكالسيوم تساعد على حماية النساء من الكسور

مناقشة موضوع مكملات الكالسيوم تساعد على حماية النساء من الكسور في جمال و أناقة و مستحضرات تجميل; مكملات الكالسيوم تساعد على حماية النساء من الكسور كوب لبن هلسنكي / كشف بحث جديد أن مكملات الكالسيوم تمنح أكبر حماية للنساء من كسور الساعد في وقت مبكر من سن اليأس، في حين توفر أفضل حماية ضد كسور عظام ال ...

العودة شبكة ابن الخليج > اسرة ومجتمع > جمال و أناقة و مستحضرات تجميل

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-26-2007, 07:00 صباحاً   #1 (permalink)
:: قسم المرأة والصحة ::
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 2,947
معدل تقييم المستوى: 645 الأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيطالأسرة والصحة نشيط
مكملات الكالسيوم تساعد على حماية النساء من الكسور




مكملات الكالسيوم تساعد على حماية النساء من الكسور كوب لبن
هلسنكي / كشف بحث جديد أن مكملات الكالسيوم تمنح أكبر حماية للنساء من كسور الساعد في وقت مبكر من سن اليأس، في حين توفر أفضل حماية ضد كسور عظام الورك في فترة لاحقة من العمر.
وقال الدكتور ريستو هونكانين من جامعة فنلندة والذي قاد فريق البحث "إن المجموعة التي خضعت للدراسة شملت 9403 نساء ولدن في الفترة الواقعة بين 1932 و1941 وتتبعهن الباحثون منذ 1989".
وأضاف أنه "في الفترة من 1989 حتى 1994 سجل 777 كسرا مرتبطا بالعمر وهشاشة العظام، وشملت هذه الكسور 279 بالساعد وستة بالورك، ومن بين 835 كسرا سجلت في الفترة بين 1999 و2004 كان هناك 322 كسرا بالساعد و28 كسرا بعظام الورك".
وفي هذا البحث، استخدم الباحثون كمية منتجات الألبان الموجودة في الوجبة كمقياس للكالسيوم المتناول، وبلغ متوسط مقدار الكالسيوم المتناول في الفترة ما بين 1989 و1994 نحو 848 مليغراما يوميا.
وقال الباحثون إن مقدار الكالسيوم لم ينبئ عموما بكسور في الفترة ما بين 1989 و1994 أو بين 1999 و2004 إلا أنهم اكتشفوا أن مستويات أعلى من الكالسيوم وفرت حماية ضد كسور الساعد خلال الفترة من 1989 و1994 خلافا للفترة ما بين 1999 و2004.
إلا أن هناك استثناء بين النساء اللائي تناولن علاجا بديلا للهرمون في بداية سن اليأس، وقال هونكانين "لوحظ وجود تأثير مشترك لتناول الكالسيوم بكميات كبيرة والعلاج البديل للهرمون على معدل الإصابة بكسور في الساعد حتى لدى نساء في مرحلة متأخرة من سن ما بعد اليأس في السنوات ما بين 1999 و2004"، وأضاف " القاعدة الرئيسية هب المواظبة على تناول أكبر كمية من الكالسيوم في مختلف المراحل العمرية".




المصدر: نسيجها





من مواضيع الأسرة والصحة في المنتدى

الأسرة والصحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

العبارات الدلالية
حماية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوعكاتب الموضوعالمنتدىمشاركاتآخر مشاركة
مواضيع مكذوبة ?!!الصعيدي المشاغبحوارات ثقافية عامة612-25-2006 03:29 مساءً
الرئيس جمال عبد الناصرADMINشخصية و تاريخ307-03-2006 04:56 صباحاً
حقائق وعجائب عن الهرم الاكبر وكيف يتم طمس كل إنجاز عربي ؟ADMINحوارات ثقافية عامة504-07-2006 11:20 صباحاً
أخطاء يقع فيها بعض الصائمين في رمضانADMINحوارات ثقافية عامة209-27-2005 09:30 مساءً
كتاب سيرة رسول الله صلى الله عليه وسلمADMINحوارات ثقافية عامة22009-19-2005 10:11 مساءً


الساعة تعتمد على توقيت جرينتش +3. الساعة الآن 10:25 مساءً.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.1.0

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!Powered by vBulletin® Version 3.7.1,
Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd
Feeds:   XML   JS   RSS   RSS Feed